الساحة اللبنانية

الجبهة الديمقراطية تلتقي جمعية نور اليقين في مدينة صيدا.


قام وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بزيارة مقر جمعية نور اليقين
وكان في استقبال الوفد الشيخ جمال محمد المدير التنفيذي لجمعية نور اليقين والشيخ حسام محمد مسؤول ملف العمل الاجتماعي والاخت ام مازن مسؤولة ملف الايتام. في صيدا ، ضم الوفد تيسير عمار عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية والرفاق احمد الخطاب ، والرفيق محمود حسن ، ابو ربيع رشيد ، ماهر ، والرفيقة سلام علي اعضاء قيادة الجبهة الديمقراطية في مدينة صيدا . وجه المجتمعون التحيةالى
الشعب الفلسطيني ومقاومته في غزه اللذين افشلا معا اهداف العدوان الاسرائيلي وصنعا اسطورة في الصمود وفي مواجهة العدو وجعله يدفع ثمنا باهظا جراء عدوانه
مجددين التأكيد على حق شعبنا الفلسطيني وواجبه في مقاومة الاحتلال والاستيطان.

وادان الوفد سياسة الابتزاز للدول الغربية الاطلسية التي علقت دعمها لوكالة الغوث، معتبرا ان هذه الاجراءات تشكل انحيازا واضحاً لصالح العدوان واستجابة لمواقف الكيان الصهيونى التي تعمل ومنذ سنوات على التخلص من الاونروا كشاهد حي على المجازر الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني داعين الى التراجع عن تلك القرارات واحترام رغبة الاسرة الدولية ومواقفها التي اكدت دعمها الكامل لوكالة الغوث كونها اكثر المنظمات الدولية فعالية وقدرة على الاستجابة لتداعيات العدوان الاسرائيلي..
وقدم الوفد الشكر والتقدير للتقديمات والمساعدات الانسانية التي تقدمها جمعيية نور اليقين لكافة المحتاجين دون تمييز والتي تحظى بالثناء والنقدير لدى عموم الناس.
ووجه المجتمعون التحية والتقدير لكل الدول والشعوب التي دعمت شعبنا في مواجهة العدوان الاسرائلي ، ووجه المجتمعون التحية والتقدير لكافة فصائل المقاومة في لبنان واليمن وايران والعراق وسوريا وتوجهوا بالتحية لجنوب افريقيا وكل الدول التي ساندت دعوتها القضائية امام محكمة العدل الدولية لمحاكمة الاحتلال على مجازره التي ترتقي لحرب الابادة الجماعية .
صيدا في8 شباط 2024

الإعلاميّة فاطمة جهاد السّعدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *