أخبار المركزالبيانات الرسمية للمركزالساحة الفلسطينية

المركز الإسلامي للإعلام والتوجيه: هي بشائر النصر الألاهي لاحت في سماء غزة، وطوفان الأقصى الهادر لن يقف قبل النصر الكامل

أصدر الأمين العام للمركز الإسلامي للإعلام والتوجيه فضيلة الشيخ محمد سليم اللبابيدي البيان التالي

قال الله تعالى في كتابه العزيز: “سنلقي في قلوب الذين كفروا الرعب” وعدٌ الآهي في كتابه الكريم اليوم شهدنا بشائره على ايدي المجاهدين الأبطال في فلسطين الأبية الذين غيروا بجهودهم مفهوم المواجهة والردع التي فرضها العدو الصهيوني الهش منذ سنين.

من جانب آخر أكد الشيخ اللبابيدي أن الجهود التي شاهدها العالم اليوم منذ ساعات الصباح الأولى ما هي الا نتاج الوحدة الحقيقية التي يعيشها ابناء شعبنا البواسل ووحدة الساحات التي تمسك بها مجاهدينا ليلقنوا عدوهم وعدو الله درساً لم يسبق له بتاريخه الأسود، وأنها الطوفان الذي سيقضى على العدو بشكل كاملاً بإذن الله.

كما وأوضح فضيلته ضرورة الثبات والتمسك بالمساندة لإخواننا المجاهدين الذين افرحوا القلوب واثلجوا الصدور ورفعوا الرؤوس، فعلينا بالدعم الصادق لهم ولو بالدعاء ونشر بطولاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ليعلم العالم بأسره أنهم ليس بمفردهم.

أخيراً دعا الشيخ اللبابيدي الأمتين العربية والإسلامية الإلتفاف والمساندة لإخوانهم الفلسطينيين الذين يلقنون الكيان الغاصب أقسى دروسه فيجب أن نقف كلنا خلفهم ولنضرب بإتفاقات التطبيع عرض الحائط فالنصر المبين بات أقرب من حبل الوريد والعين كسرت المخرز فكونوا سوياً مع أخوانكم لنحتفل بالنصر عما قريب في ساحات الأقصى محرراً.

والله الموفق لكل خير

وهو العزيز

                                                                                                                                                     المكتب الإعلامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *