الساحة اللبنانية

من حاصبيّا وحدة اللّبنانييّن هزيمة للعدو.

الدّكتور الإعلامي حسين عزالدّين “قناة العالم”.

تحرير الإعلاميّة فاطمة جهاد السّعدي.

ردًّا على ما يحصل اليوم وفي هذه الظّروف الصّعبة والمحن الّتي يمرّ بها الجنوب، تابع الشّيخ جهاد السّعدي رئيس جمعيّة نور اليقين الخيريّة برفقة الدّكتور الإعلاميّ حسين عزالدّين من قناة العالم جولاته لدعم الصّمود والتّصدّي، فكان اللّقاء مع منفّذ عام حاصبيّا في الحزب السّوري القومي الإجتماعيّ الرّفيق أنور أبو سعيد في مكتبه الكائن في مدينة حاصبيّا نهار الأربعاء ٣١/ ١ /٢٠٢٤ حيث أكّد على موقف الحزب السّوري القومي الإجتماعي بالوقوف الى جانب المقاومة في التّصدّي للعدوان الاسرائيليّ و دعم صمود أهالي المناطق الحدوديّة .
و أشار في تصريح لقناة ” العالم” الفضائيّة أنّ مقاومة العدوّ حقّ مشروع وواجب قوميّ لإستعادة الأرض المغتصبة و لا سبيل لتحريرها إلّا بهذه المقاومة الّتي كان للحزب شرف إطلاق شرارتها الأولى و لا زال.


وجاء في كلمة الشّيخ جهاد لقد أثبت الشّعب الّببناني بكلّ طوائفه ومواقفه الدّاعمة للمقاوم، أنّه لا رهان لا على مجلس الأمم المتحدة ولا مجلس الأمن ولا الهيئات الإنسانية، فالرّهان فقط على المقاومة في جنوب لبنان، وفي غزّة العزة وما حصل في أيار ٢٠٠٠، وفي عام ٢٠٠٦. كما أنّ تحرير جرود عرسال أكبر برهان بأنّ العدو لا يفهم إلّا لغة القوّة والجهاد.
ولا ننسى شهداء الحزب السوري القومي الإجتماعي، الشّهيدة البطلة سناء محيدلي، ونسر البقاع الاستشهادي مالك وهبي، والاستشهادي وجدي الصّايغ، وشهداء مدينة حاصبيا الأبيّة، نعم كما قال الزّعيم الرّاحل الحياة وقفة عزّ، من هنا في مدينة حاصبيّا ومن مكتب الحزب السّوري القومي الإجتماعي نقول للعدوّ الصّهيوني لن نترك أرضنا ولا ممتلكاتنا وسنبقى داعمين للمقاومة الإسلامية بكلّ ما نملك متّحدين مسلمين ومسيحيّن حتّى تحرير أرضنا من شبعا وتلال كفرشوبا والغجر وكل مقدّساتنا، ونقول للعدوّ: المقاومة في لبنان وغزّة واليمن وسوريا والعراق، وعلى رأسهم الجمهوريّة الإيرانيّة الإسلاميّة قائمة حتّى تصنع بكم النّكبة الكبرى وتقضي على عصاباتكم الإرهابية.
نشكر الرّفيق أنور أبو سعيد منفّذ عام حاصبيّا في الحزب السوري القومي الإجتماعي على حسن استقباله والضيافة. مختتمين اللّقاء بقراءة سورة الفاتحة لشهداء المقاومة على طريق القدس وشهداء طوفان الأقصى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *